3-1 | توظيف الموارد البشرية، وتنميتها: |
3-1-1 | توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحسين الأداء . |
3-1-1-1 | توظف المؤسسة الموارد البشرية لتحقيق نواتج التعلم المستهدفة. |
3-1-1-2 | تطبق المؤسسة آليات تقويم كفاءة توظيف مواردها البشرية. |
3-1-2 | يوجد بالمؤسسة خطط للتنمية المهنية والبشرية: |
3-1- 2-1 | يوجد خطة مفعلة لتنمية مهارات الأمن والسلامة. |
3-1- 2-2 | يوجد خطة مفعلة للتنمية المهنية للعاملين. |
3-2 | توافر مبنى مدرسي يستوفى المواصفات التربوية: |
3-2- 1 | يتوافر بالمبنى البنية الداعمة للعملية التعليمية |
3-2- 1-1 | يستوفي المبنى المدرسي مواصفات الأمن والسلامة. |
3-2- 1-2 | تتناسب أعداد ومساحات وتجهيزات الفصول الدراسية مع أعداد المتعلمين وخصائص نموهم. |
3-2- 1-3 | تتناسب مساحة وتجهيزات الفناء مع أعداد وخصائص المتعلمين. |
3-2- 1-4 | يتوافر بالمؤسسة حجرات مجهزة ومناسبة للعاملين بالمؤسسة. |
3-2-1-5 | تتوافر المرافق الصحية الصالحة للاستخدام. |
3-2-1-6 | يراعى في المبنى المدرسي متطلبات استيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة (عند الحاجة فى حالات الدمج) |
3-2-2 | يتوافر بالمؤسسة المصادر اللازمة لتحقيق نواتج التعلم |
3-2- 2-1 | يتوافر بالمؤسسة المعامل المجهزة لتحقيق نواتج التعلم . |
3-2- 2-2 | يتوافر بالمؤسسة مكتبة مجهزة ومزودة بمصادر معرفة تدعم عمليتى التعليم والتعلم |
3-2- 2-3 | يتوافر أماكن مجهزة لممارسة الأنشطة التربوية المختلفة. |
3-3 | توظيف الموارد المادية والمالية لدعم عمليتي التعليم والتعلم: |
3-3-1 | توظف المؤسسة التجهيزات اللازمة لتحقيق نواتج التعلم: |
3-3-1-1 | توظف المؤسسة المعامل وتجهيزاتها فى تحقيق نواتج التعلم |
3-3-1-2 | توظف الأجهزة والمعدات اللازمة للأنشطة التربوية. |
3-3-1-3 | توظف مصادر المعرفة بالمؤسسة لدعم عمليتي التعليم والتعلم |
3-3-2 | توظف المؤسسة الموارد المالية المتاحة لتلبية احتياجاتها. |
3-3-2-1 | تحدد المؤسسة احتياجاتها المالية فى ضوء الأولويات. |
3-3-2-2 | توظف الميزانية بفاعلية وفقاً للاحتياجات. |
اجتماعات
خطة الإخلاء